ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد حلمي يهنئ منى زكي في عيد ميلادهما

ابحث في الموقع

احتفل الفنان أحمد حلمي مع زوجته الفنانة منى زكي بعيد ميلادهما، الذى يوافق في نفس اليوم 18 نوفمبر.

ونشر أحمد حلمي صورة له رفقة منى زكي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Instgram، وظهرا خلالها بالألوان الأبيض والأسود ويحمل “حلمي” زوجته بيد واحدة، وعلق قائلا: “كل سنة واحنا طيبين”.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة للثنائي، منهم الفنانة غادة عادل التي علقت قائلة: “كل سنه وانتوا طيبيين وناجحين ومنورين”، بينما كتب الفنان هيثم شاكر: “كل سنة وانتم طيبين”، كما علقت الفنانة كندة علوش على الصورة قائلة: “كل سنة وانتو طيبين وحلوين ومنورين”.

 

كما كتبت ياسمين عبد العزيز: “كل سنة وانتو طيبين يا حبيب قلبي انا” وقالت عبير صبري: “كل سنه وانتم طيبين وحلوين وناجحين” وعلقت ريهام عبد الغفور: “كل سنة وانتم طيبين حقيقي”.

يذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي فيلم “واحد تاني” الذي عرض هذا العام في دور العرض السينمائية المختلفة، وشاركه بطولته كل من: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية كان مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه في رمضان 2021، وتدور أحداثه حول سيدة قرر زوجها أن تنجب في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحصل الأطفال على الجنسية الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى