اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد حلاوة ينفي شائعة وفاته في بث مباشر

طمأن الفنان أحمد حلاوة، جمهوره على حالته الصحية، في بث مباشر بصوته عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، بعد تداول شائعات حول وفاته خلال الأيام الماضية.

وقال خلال التسجيل الصوتي: “إلى كل حبايبي وأصدقائي وولادي إلى كل الناس اللي سألوا عني واللي ماسألوش لا أتمنى أن أرى مكروهًا في أحد”.

وأضاف: “الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا”.

وأكد أحمد حلاوة أن حالته الصحية مستقرة، وسوف يخرج من المستشفى قريبًا، موجهًا الشكر لكل من دعا له.

كما نشر صورًا لأخبار تحمل شائعات وفاته، عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، وعلق عليها قائلا: “إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل من سأل عنى..الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبا للنقاهة.. أشكركم جميعا على اهتمامكم.. واطمئنكم أني بخير والحمد لله”.

أحمد حلاوة، نقل إلى المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي.

وشارك الفنان الكبير أحمد حلاوة، مؤخرا في حكاية “90 يوم” ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب”، بطولة نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى