اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحلام تهنئ حسين الجسمي بعقد قرانه

حرصت المطربة الإماراتية أحلام على تهنئة الفنان حسين الجسمي بعقد قرانه، الذي أعلن عنه اليوم.

ونشرت أحلام عبر حسابها في موقع تويتر صورة حسين الجسمي، وكتبت في التعليق: “الغالي اخويه الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير ، بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينك وبين أهلك على خير، وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة”.

 

واحتفل الفنان حسين الجسمي بعقد قرانه ظهر اليوم، وأعلن الخبر ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي الذي نشر صور جمعتهما سويا عبر Instagram.

 

وكتب عباس: “أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

 

كما نشر ميار عباس مقطع فيديو من حفل عقد القران، الذي شهد حضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات.

 

 

وفي أول تعليق له بعد عقد القران، نشر حسين الجسمي عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة قال فيها: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة”.

 

وكان حسين الجسمي قد تحدث عن الزواج في تصريحات سابقة، مؤكدا أن أي شائعة عن زواجه هي شائعة مفرحة، ووصف عدم زواجه بأنه نصيب ولم يصل بعد.

 

يذكر أن حسين الجسمي شارك النجم عمرو دياب مؤخرا في إحياء احتفالية 50 عاما على تأسيس العلاقات “المصرية – الإماراتية”.

أقيم الحفل بمنطقة الأهرامات، بحضور فني ورسمي تضمن العديد من وزراء البلدين، وحضور عدد كبير من جمهور النجمين.

 

بدأ الحفل النجم حسين الجسمي الذي قال في كلمته: “أنا سعيد جدا بتواجدي معاكم اليوم في أم الدنيا مصر، مصر اللي هي حتة من قلبي لنحتفل معا بـ50 سنة من الإخوة والمحبة بين الإمارات ومصر، 50 سنة ومصر والإمارات قلب وروح واحدة وإن شاء الله المحبة والأخوة تجمعنا”.

 

وقدم حسين الجسمي باقة من أشهر أغانيه ضمت “بشرة خير”، “حتة من قلبي” و”6 الصبح” وبحبك وحشتيني” و”بالبنط العريض” و”والله ما يسوى”.

 

وبعدها بدأت فقرة النجم عمرو دياب الذي بدأها بأغنية “يا أنا يا لأ” ثم قدم مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى